Menu Close

اختيار مورد خزانة

اختيار مورد خزانة

Cabinet Supplier

Choosing a Cabinet Supplier

Cabinet Supplier

عند اختيار مورد خزانة ، تحتاج إلى النظر في عدة عوامل ، مثل السعر والجودة وخدمة العملاء. أيضًا ، يجب أن تجد موردًا يمكنه تزويدك بمصمم داخلي يمكنه العمل معك على تصميم الخزانات. إذا كنت تواجه وقتًا عصيبًا في تحديد مورد الخزانة الذي يجب اختياره ، فيمكنك دائمًا البحث عن طرف ثالث للحصول على اقتراح.

اختيار مورد خزانة

أثناء اختيار مورد خزانة ، تأكد من طلب المراجع والخبرة. تريد موردًا يدرك أهمية المواد الجودة وخدمة العملاء ، بالإضافة إلى سمعة جيدة في هذه الصناعة. ابحث عن الشراكات والعروض الخاصة التي قد يكون لدى المورد مع الشركات المصنعة أو يمكن أن يمر بك ، مثل خصومات الطلبات الكبيرة. بعد الحصول على العديد من الاقتباسات ، اختر المورد الذي يلبي جميع متطلباتك.

ابحث عن شركة ملتزمة بالاستدامة البيئية. سترغب في معرفة أن مورد الخزانة الذي تختاره ملتزم بممارسات التصنيع الخضراء. العديد من الشركات لديها سياسات بيئية معمول بها ، والتي يمكنك مراجعتها. بالإضافة إلى ذلك ، سترغب Cabinet Supplier في التأكد من أن مورد الخزانة الذي تختاره ملتزم بإدارة النفايات والحفاظ على الطاقة.

تريد أيضًا مورد خزانة مع مجموعة من خيارات الألوان. اسأل عما إذا كانوا يقدمون مطابقة ألوان مخصصة. اختر شركة تقدم مجموعة متنوعة من الأنواع الخشبية. وتشمل الغابات القياسية البلوط والقيقب والكرز. لكنك سترغب في التأكد من أن الشركة المصنعة للخزانة تقدم مجموعة واسعة من الخيارات من حيث الأنواع من الألوان والخشب.

أحد الاعتبارات المهمة الأخرى هو ما إذا كان الخشب الذي تختاره صديقًا للبيئة. إن أمكن ، اختر مواد صديقة للبيئة مثل الخيزران. Bamboo هو مورد مستدام ومتجدد وأقوى من معظم الأخشاب الصلبة. ابحث عن المنتجات المعتمدة من قبل مجلس الإشراف البيئي أو برنامج الإشراف على البيئة ، وكذلك الأجهزة المعاد تدويرها. عادةً ما يتم تجميع الخزانات القياسية باستخدام غراء الفورمالديهايد ، الذي يخرج من الغواصات على مدار عامين.

ابحث عن الضمانات. يقدم بعض الشركات المصنعة ضمانات تغطي التثبيت أو الصنعة. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن هذه الضمانات لا تغطي تكاليف العمالة والنقل.

تكلفة الخزانات

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تكلفة الخزانات. جودة المادة هي عامل واحد. غالبًا ما تكون الخزانات ذات الصنع أكثر تكلفة من تلك التي تنتجها الكتلة. هذا بسبب الوقت الإضافي والتكلفة المشاركة في عملية البناء. عامل آخر هو العمل المعني. في حين تختلف تكلفة العمل اعتمادًا على البلاد ، فإن معظم البلدان لديها الحد الأدنى للأجور لعمال الخزائن.

هناك عدة طرق لخفض تكلفة الخزانات. يمكنك إما شراء خزائن الأسهم أو استئجار رجل بارع لمساعدتك في اختيار الخزانات. إن توظيف ماهر هو أرخص بكثير من تعيين مصمم خزانة محترف. ومع ذلك ، قد ينتهي الأمر بتكلفك أكثر إذا لم ينفد المشروع كما كنت تأمل. بالإضافة إلى ذلك ، سيتعين عليك الاستثمار في الإمدادات ، والتي يمكن أن تضيف بسرعة.

تختلف تكلفة الخزانات الخشبية على نطاق واسع. على سبيل المثال ، تكلف خزانات القيقب ما بين 300 دولار و 400 دولار للقدم الخطي المربع. وهي متوفرة مع سطح أملس أو مع حبة “مجعد” واضحة. يمكن أن يتراوح لون خزائن القيقب من اللون الأصفر الذهبي إلى لون عسل عميق. Maple هو خشب صلب متوسط ​​الكثافة متين ولكن ليس من الصعب العمل معه.

بالإضافة إلى تكاليف المواد ، يمكن أن يختلف سعر العمالة بشكل كبير. يمكن أن يضيف العمل ما يصل إلى 25 في المائة إلى 50 ٪ إلى مشروع إعادة تشكيل المطبخ. سيشمل معظم المقاولين تكاليف العمالة في اقتباساتهم. هذا يعني أن تكلفة إعادة تشكيل المطبخ يمكن أن تضيف عدة آلاف من الدولارات. يمكن أن تشمل النفقات الإضافية نقل المنافذ الكهربائية ، والجدران الجافة ، والرسم.

عندما يتعلق الأمر باختيار مورد خزانة ، يعتمد السعر على مجموعة متنوعة من العوامل. خزانات الأسهم أكثر بأسعار معقولة ويمكن شراؤها جاهزة للتجميع أو التجميع الكامل. إذا كنت تبحث عن إعادة تشكيل مطبخك بميزانية محدودة ، فإن خزائن الأسهم هي خيار ممتاز. ستوفر لك خزائن الجاهزة للثبات المال والعمالة المطلوبة لتثبيتها. ومع ذلك ، يجب تجميعها وستستغرق بعض الوقت للتثبيت.

جودة الخزانات

إذا كنت تتسوق لخزائن لمطبخك ، وجودة المواد و يجب أن تكون الصنعة ذات أهمية قصوى. أنت لا تريد شراء خزائن تم تجميعها بثمن بخس ، لأنها ستبدو رخيصة وتتكسر تحت الاستخدام الكثيف. بدلاً من ذلك ، اختر خزانات من تجار الجملة الخزاري المصنوع من مواد عالية الجودة. ابحث عن ميزات مثل بناء الخشب الصلب وبناء تتوافق. أيضًا ، ابحث عن الأجهزة التي يسهل ضبطها.

الخزانات المصنعة مع لوحة الجسيمات ليست خيارًا جيدًا ، لأن الخشب ليس قويًا بما يكفي لتثبيته بمرور الوقت. ستظهر جوانب وظهر هذه Cabinet Supplier الخزانات علامات ارتداء في وقت أقرب بكثير من تلك المصنوعة بطبقة نصف بوصة من الخشب. علاوة على ذلك ، غالبًا ما لا تحتوي هذه الخزانات على ظهور سميك ربع بوصة فقط ، والتي لم يتم صنعها بشكل قوي.

اختيار نمط الخزانة الذي يناسب أسلوب مطبخك ، يعد أيضًا اعتبارًا مهمًا. الخزانات مؤطرة أكثر استقرارًا ولها صناديق خزانة أكثر سمكا. كما أنها تسمح لك برؤية الجزء الداخلي من صندوق الخزانة. هذا النوع من الخزانة شائع في المطابخ الحديثة. ومع ذلك ، يجب عليك فحص الخزانات بدون إطار بعناية للتأكد من أن لديها شرائح وأبواب ناعمة.

يقدم بعض موردي الخزانات ضمانات مدى الحياة على خزائنهم. يضمن ضمان مدى الحياة أن تعمل خزاناتك كما هو مقصود. إذا حدث خطأ ما ، فإن الضمان يغطي الإصلاحات أو الاستبدال. يقدم الآخرون فقط ضمان لمدة عام واحد. تأكد من قراءة الطباعة الدقيقة ، لأن الضمان لمدة عام قد لا يكون كافياً لحمايتك من الأضرار المستقبلية.

خدمة العملاء

خدمة العملاء جزء مهم من أي خزانة عمل المورد. إذا كنت غير راضٍ عن خزانة أو لديك أسئلة أخرى ، فيمكن أن يساعد فريق خدمة العملاء. إذا تلقيت المنتج الخاطئ ، على سبيل المثال ، يمكن للشركة تقديم بديل دون أي تكلفة. ومع ذلك ، يجب أن تطلب بديلاً في غضون 12 يوم عمل للتسليم.

يتكون الفريق في موزع مجلس الوزراء من محترفين مدربين مكرسين لتوفير عمل جيد.لقد كانوا في العمل لسنوات ويعرفون كيفية خدمة العملاء بتميز.يتم تدريب موظفيهم أيضًا في مجال الهندسة المعمارية الداخلية.فريق خدمة العملاء الخاص بهم مسؤول عن تلبية الاحتياجات المحددة لكل عميل.

سمعة مورد الخزانة

عند اختيار مورد خزانة ، يجب أن تبحث في سمعتها.إذا كانت لديهم سمعة كبيرة ، فمن المؤكد أنها ستتمكن من تقديم منتج ذي جودة عالية.ابحث عن المراجعات التي كتبها العملاء الآخرين أو من قبل مصممي الخزانة.يمكن أن تساعدك هذه المراجعات في تحديد جودة الخزانات التي تهتم بها.